الاحتياطات لاستخدام آلة الصقل الخزفي CNC

 أخبار الشركة     |      2018-10-19 14:50

إن ماكينة تلميع الخزانات CNC تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Xinyida قد حسنت بشكل كبير من إزالة الحواف ، الشطب ، إزالة وميض ، إزالة الترسبات و إزالة الترسبات من قطع الشغل الدقيقة والمتوسطة الحجم ، القضاء على أداء خط المعالجة ، التلميع ، الصقل الدقيق و تلميع المرآة. ما وراء معدات تلميع خزان الصهريج المستوردة باهظة الثمن ، العديد من شركات الإنتاج المحلية تستفيد مباشرة.



1539931926654812.png


إن آلة تلميع الخزانات عبارة عن جهاز طحن ميكانيكي يتكون من قاعدة ، آلية السكتة الدماغية ، رأس تلميع ، غطاء تلميع وغطاء تلميع. يتم تثبيت المحرك على القاعدة ، ويتم توصيل الغلاف المستدق للقرص الثابت إلى عمود المحرك من خلال المسمار. يتم تثبيت نسيج التلميع على القرص الضوئي بواسطة الحلقة ، وبعد تشغيل المحرك ، يمكن تطبيق الضغط على القرص الدوار للتلميع.

 

يمكن وضع سائل التلميع المضاف أثناء عملية التلميع على الصفيحة المربعة بجانب آلة التلميع من خلال استنزاف الصفيحة البلاستيكية المثبتة في القاعدة. غطاء التلميع والغطاء يمنعان الغبار والحطام الآخر من السقوط على قماش التلميع عندما لا يكون الجهاز قيد الاستخدام.


أمر آلة تلميع الخزانات: تحديد ما إذا كان مصدر التيار متصلاً قبل الاستخدام. اخفض المقبض واضغط على المصد لتنشيط مفتاح الماكينة. ﻗﺑل اﺳﺗﺧدام ﻋﺟﻟﺔ اﻟطﺣن ، ﺗﺄﮐد ﻣﺎ إذا ﮐﺎن اﻟﻣﺛﺑت ﺳﺎﺧﻧًﺎ. إن وجدت ، ينبغي إصلاحه وتشديده. انتبه إلى صدع عجلة الطحن. يمكن أن يكون مطروقا. يتم استخدام الصوت النقي بعد حوالي 30 دقيقة من عدم التحميل.