آلة تلميع نهاية التصنيع CNC تم تسليمها بنجاح إلى العميل

 أخبار الشركة     |      2018-11-03 13:08


في الآونة الأخيرة ، آلة تلميع نهاية XYD3000 CNC تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Anhui Xinyida Polishing Machine Co.، المحدودة. تم تسليمها بنجاح للعملاء. أضاف Anhui Xinyida منتجًا جديدًا جديدًا لتطبيق معدات تلميع CNC المحلية في عملية تلميع الرؤوس الصناعية.


إن آلة تلميع نهاية التصنيع CNC هي عبارة عن معدات تلميع لا غنى عنها في عملية المعالجة السطحية لرؤساء الطب والغذاء والتنقية وإمدادات المياه والصناعات الكيماوية. تعتمد المعدات على نظام مضاعفات مزدوج ، ويتم تنفيذ طحن مزدوج لطحن وتلميع بشكل مستمر ، ويتم تحسين الكفاءة بأكثر من 30 ٪. اكتمال العملية عن طريق زر واحد ، مما يحسن كفاءة الإنتاج ومناسب لعملية دفعة.


إن آلة صقل CNC تستخدم تكنولوجيا متطورة مثل مستشعر الضغط المستورد ، و ضغط رأس الطحن يكون أوتوماتيكياً دون تدخل الإنسان. يتم توسيط الشق الهوائي لقطعة العمل تلقائيًا ، وهو أمر سهل وسريع. درع مغلق بالكامل مع نافذة شفافة لتسهيل الرؤية. يمكن أن تكون مجهزة بجهاز شفط الغبار وتفي بمتطلبات حماية البيئة.



1541235764535808.jpg


منذ عام 2015 ، تخطط شركة Anhui Xinyida لتطوير معدات التلميع CNC. بعد ثلاث سنوات ، أطلقت بنجاح سلسلة من ماكينات تلميع CNC ، آلات تلميع CNC. تستخدم على نطاق واسع في الطب والغذاء والتنقية ، وإمدادات المياه ، والمواد الكيميائية ، الغاز الطبيعي المسال الطاقة الجديدة ، والصناعات العسكرية وغيرها ، وصلت المؤشرات الفنية الأساسية للمعدات على المستوى المتقدم لهذه الصناعة.


سوف نلتزم بروح التفوق ، ونزيد من تحسين مستوى التصميم للتصميم ، والتجهيز ، والتجميع ، والذكاء الاصطناعي ، وما إلى ذلك ، لتزويد المستخدمين بمنتجات آلة تلميع CNC فعالة من حيث التكلفة ، من أجل تحقيق التحول البشري وترقية الإنتاج الأخضر الفعال.