دليل التثبيت لآلة تلميع نهاية المصقول

 أخبار الشركة     |      2018-10-11 17:03

 اكتشفت الشركات المصنعة لآلة تلميع الرؤوس أنه مع تقدم العصر وتطوير العلوم والتكنولوجيا ، تستخدم الآن تكنولوجيا معالجة تلميع الأسطح على نطاق واسع في مختلف الملحقات والملحقات ، من الحياة إلى الآلات ، والالكترونيات ، ومعدات الفضاء ، والبلاستيك والخشب والحجر والمواد غير المعدنية والمواد المعدنية لها متطلبات مختلفة لتلميع السطح.

إن آلة تلميع الرؤوس الأوتوماتيكية الجديدة هي جزء مهم من التلميع الميكانيكي من أجل الحصول على تأثير مرآة جيد ، خاصة المواد الطويلة التي يبلغ طولها 6 أمتار. التوحيد المنتظم للتلميع الميكانيكي لآلة التلميع الأوتوماتيكية الجديدة هو نقطة التحكم الرئيسية. عدد قليل من الشركات المصنعة في السعي إلى انخفاض التكلفة ، أقل الاستثمار ، استخدام دليل تلميع الألومنيوم فرع واحد ، مع تلميع الشمع الصلبة ، عجلة تلميع للقطن النقي ، صلابة صغيرة ، عرض عجلة 30 ~ 80mm ، عجلة قطرها 180 ~ 250mm ، الضغط عن طريق الاصطناعي مراقبة.

1539248896159782.png

المشاكل الناجمة عن التشغيل غير السليم لآلة تلميع الرؤوس التلقائية الجديدة هي:

1. إن آلة تلميع الرأس الأوتوماتيكية الجديدة لديها كفاءة إنتاج منخفضة.


2. السطح غير متكافئ ، يتغير ضغط اليد البشرية ، على الرغم من أن السطح سيبدو نفسه بعد التلميع الميكانيكي ، ولكن ظاهرة السطوع غير المتكافئ ستظهر بعد الأكسدة. 3. بسبب التحكم في ضغط غير صحيح لآلة تلميع الرؤوس الأوتوماتيكية الجديدة ، سيحدث حرق زائد في المناطق ذات الضغط الزائد ، و ستحدث خشونة السطح و تأليب بعد الأكسدة.


3. الشمع الصلب من الصعب تنظيفه ، سهلة لتلويث دبابة التكلويد ، وإذا كان الشمع الصلبة ليست عالية في النقاء ، فإن الشوائب ستدمر السطح المصقول.


4. الجديد التلقائي رئيس آلة تلميع القماش خط السرعة ليست كافية ، عموما أقل من 15 متر / ثانية ، وعجلة القماش لا يكفي قوة القطع الناعمة ، لذلك هو مناسب فقط لتلميع غرامة ، وسوف تستخدم رمي الخشن عجلة القنب ، زيادة تكلفة العملية.



طريقة تركيب رئيس جديد التلقائي آلة تلميع :


(1) ضع آلة تلميع الرؤوس الأوتوماتيكية الجديدة على أساس خرساني مسطح.


(2) عندما يتم تثبيت أداة الآلة ، أولا العثور على الجهاز الرئيسي ، ثم تأخذ محور عجلة القيادة الرئيسية كمرجع ، والعثور على محاور عجلة القيادة الإيجابية وموجهات نشطة من جهاز التفريغ يتزامن ، وخطأ التركيز يجب ألا يتجاوز 1/1000. بعد محاذاة الجهاز بالكامل ، يتم تثبيت مسامير التثبيت.


(3) يتم توصيل الوحدة الرئيسية إلى عمود المشترك العالمي لنقل جهاز التغذية والتفريغ.


(4) يتم توصيل منفذ العادم الرئيسي ومجمع الغبار وفقًا لظروف الموقع. الجهاز غير مجهز بجهاز تجميع الغبار بشكل عشوائي. إذا لزم الأمر ، يرجى الإعلان عند توقيع العقد.


(5) يتم توصيل الرسم التخطيطي للأسلاك الكهربائية لآلة التلميع الرأسية الأوتوماتيكية الجديدة بخزانة التحكم.