كيف تختار آلة التلميع المسطحة الأوتوماتيكية؟

 أخبار الشركة     |      2018-09-14 15:42

إن آلة التلميع المسطحة الأوتوماتيكية هي آلة تلميع مستخدمة على نطاق واسع و واحدة من المنتجات الأكثر مبيعاً لـ Anhui Xinda Polishing Machinery Co.، Ltd. اليوم ، أنا هنا لأقدم لكم كيفية اختيار آلة التلميع المسطحة الأوتوماتيكية.

自动平板抛光机

 1. بالنسبة للتلميع الدقيق لقطع العمل الصغيرة ، من الممكن اختيار عجلة قماش غير مخيط. عجلة التلميع هذه مصنوعة من قماش قطن ناعم ، مناسب لتلميع الأشكال المعقدة. عجلة تلميع خياطة مصنوعة من القماش الخشن أو غير المنسوجة ، ومناسبة لسطح الشغل مع طلاء مصقول.

2. إن عجلة القماش المبردة بالهواء تكون على شكل تجعد على شكل حلقة ، ويوجد قرص معدني في الوسط. عجلة التلميع هذه مناسبة لتلميع قطع العمل الكبيرة.

3. إن مقدمة آلة التلميع المسطح التلقائي ، عجلة النايلون مصنوعة من شبكة ألياف النايلون ، الرمل المعدني ، راتنج الربط ، عجلة التلميع هذه لديها مزايا الطحن المرن ، القطع البارد ، مانعة للحجب. بالمقارنة مع عجلة الطحن من نفس الحجم ، فإن عجلة النايلون لديها خط أدق وأكثر نعومة وأكثر إشراقا. لديها قوة قطع أقوى من عجلة القماش وعجلة القنب ، ومناسبة للطلاء الكهربائي والمعالجة الأمامية المرآة.

4. عجلة القنب هي أيضا نوع من عجلة التلميع التي غالبا ما تستخدم. إنها مناسبة لتلميع السطح لمنتجات الألمنيوم ، منتجات الطلاء الكهربائي ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ.