تلميع إجراءات عملية التجميع الميكانيكي

 الإعلانات     |      2018-08-27 21:15

1. قم باتباع إجراءات التشغيل المأمون العامة والمتابعة الصارمة لقواعد عملية سلامة المعدات والأدوات المشتركة للمجرب.


 

2. ضع الأجزاء المجمعة بالترتيب على رف تخزين الأجزاء ومحطة التجميع. إذا تم نقل الأجزاء بواسطة معدات نقل ميكانيكية ، افحص وفهم أن جهاز النقل عادي ، ثم أرسل إشارة تجميع إلى الشخص المسؤول عن خط التجميع.


 

3. قم بتثبيت الأجزاء وقياسها وفقًا لمتطلبات عملية التجميع. للتجميع على خط التجميع ، يجب إزالة العمل غير الضروري ، والبطاقات ، والمقاييس من المنتج قبل اكتمال التجميع ، ويتم إخطار المحطة التالية بالتجميع.



4. لا تمشي أو تنقل الأشياء عبر خط التجميع عندما يتحرك خط التجميع أو بشكل مستمر.


 

5. عند استخدام الشدات الكهربائية أو الهوائية ، يجب مراعاة لوائح السلامة ذات الصلة. عندما لا تكون قيد الاستعمال ، يجب أن يتم إغلاق الكهربائية ومخمدات على الفور ووضعها في موقف ثابت.


 

6. اضغط على الجزء الصحفي مع الصحافة ، يجب وضع الجزء في مركز إندينتر ، يجب أن تكون قاعدة ثابتة ، ويجب استخدام أداة لقط للضغط على جزء صغير.


 

7. انتبه إلى سلامة الأفراد المحيطين بهم وأنفسهم في العمل ، ومنع الأدوات من التلويح ، والأدوات تتساقط ، وقطع العمل وبقايا برادة الحديد وتسبب الضرر. يجب أن يكون لدىالعملية متعددة األطراف قيادة موحدة ، مع االهتمام بالتنسيق والتنسيق ، ويجب أن تكون اإلجراءات متسقة.


 

8. ﺠﺐ أن ﻳﻠﺘﺰم رﻓﻊ وﺣﻤﻞ اﻷﺷﻴﺎء اﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ﺑﺈﺟﺮاءات اﻟﺘﺸﻐﻴﻞ اﻵﻣﻨﺔ ﻟﻠﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻓﻲ رﻓﻊ اﻟﺮواﺗﺐ واﻟﻌﻤﺎل واﻟﺤﻮاﻧﻴﻦ ، وأن ﻳﺘﻌﺎون ﻋﻦ آﺜﺐ ﻣﻊ اﻟﻤﺪرﺑﻴﻦ. عندما يقوم العديد من الأشخاص بسحب معدات التركيب أو حمل أشياء ثقيلة أخرى ، يجب على المشغل أن يطيع أمر الإشارة الموحد. منع التكسير ، التكسير أو الصاري لضرب والضغط على القدم.


 

9. تحقق من السلّم قبل العمل في الارتفاع ، سواء كان القدم أو الإطار اليدوي موثوقًا ، يجب وضع الأداة في حقيبة الأدوات ، ولا يُسمح بوضعها في أماكن أخرى ، لمنع السقوط والإصابة ، يجب أن يكون حزام المقعد أن تكون مرتبطة ، وترتبط بنية ثابتة. في الأعلى ، لا يُسمح بارتداء أحذية ذات جلد سوليد ، ولا يُسمح برميها.