إجراءات التشغيل الفني لآلية الحفر

 الإعلانات     |      2018-08-27 21:04

أولا ، يجب أن يكون المشغل على دراية بالهيكل الأساسي للأداة الآلية ، ونظام الأداء وناقل الحركة ، وأجزاء التشحيم ، والأساليب الكهربائية وأساليب المعرفة الأساسية الأخرى ، يجب على المشغل اجتياز التقييم قبل أن يتمكن من العمل.


ثانيًا ، قبل القيام بالعمل:

1. تحقق من كمية الزيت في جزء تخزين الزيت في نظام التشحيم يجب أن تفي بالمتطلبات وأن تكون محكمة الإغلاق. إعادة التزود بالوقود يدويًا وفقًا لمخطط مؤشر التشحيم لمعرفة ما إذا كانت نافذة النفط قادمة من النفط.

2. يجب تشديد الملابس ، والاكمام ، وارتداء سقف العمل ، والنظارات الواقية ، والعمل يجب التحقق من الوضع الصحيح لكل مقبض ، يجب أن تجعل مقبض التغيير في موقف لتحديد المواقع ، يمنع منعا باتا ارتداء الأوشحة والقفازات والتنانير والصنادل ، الكعب العالي في الخدمة. لا ترتدي قفازات عند العمل.

3. افحص أداة الماكينة والسكك الحديدية وكل سطح منزلق رئيسي. إذا كانت هناك عقبات ، أدوات ، برادة حديدية ، شوائب ، وما إلى ذلك ، يجب تنظيفها ومسحها نظيفًا وغاليًا.

4. تحقق من حماية األمان ويجب أن تكون أجهزة الرجوع كاملة.

5. تحقق مما إذا كانت مقابض التشغيل والمفاتيح وما إلى ذلك مرنة ودقيقة وموثوقة.

6. تأكد من أن التأريض الكهربائي جيد.

 

الثالثة ، من الصعب القيام به

1. التمسك بالبريد ، تعمل بدقة ، ولا تفعل شيئا للعمل. توقف عند ترك الماكينة وقم بإيقاف الطاقة.

2. معالجة وفقا للوائح العملية. لا يجوز زيادة كمية القطع وسرعة القطع بشكل تعسفي. لا يُسمح باستخدام أداة الماكينة للتدريج والإفراط في التحميل والوزن الزائد.

3. عند استخدام مثقاب ، قم بمسح ثقب ساق تفتق نظيفة. عند تحميل أو تفريغ ريشة الثقب أو المشبك ، استخدم الأداة المحددة ولا تضغط عليها كما تشاء.

4. قطعة العمل مثبتة بقوة على طاولة العمل ، تعمل على الملزمة أو تركيبات خاصة. تأكد من وضع الكتلة تحت العمل عند حفر الثقب من أجل تجنب إلحاق الضرر بسطح العمل.

5. يجب ألا يتجاوز قطر الثقب أقصى قطر يسمح به مكبس الحفر.

6. يمنع منعا باتا نقل المعدات أثناء العمل. إذا كان التغيير مطلوبًا ، فيجب إيقاف السيارة ثم نقلها. خلاف ذلك ، سوف يحدث حادث ، مما تسبب في ترس أسنان الترس.

7. عند حفر قطع العمل الصغيرة و الرقيقة أثناء العمل ، من الضروري تثبيت ثقوب الحفر بكماشة. ممنوع منعا باتا وضع قطعة العمل بشكل مباشر ، وذلك لتجنب قطع الشغل.

8. عند استخدام آلة الحفر الشعاعية ، تأكد من تثبيت ذراع الروك بعد وضع الثقب المراد تشكيله.