محمية إجراءات السلامة لحام السلامة لحام

 الإعلانات     |      2018-08-27 21:00

أولا ، عمل التحضير قبل اللحام

1. يجب على المشغل أن يحمل رخصة تشغيل عملية خاصة لتشغيل اللحام الكهربائي ، ويجب تشغيل الموظفين المتدربين تحت إشراف الموظفين ذوي الخبرة الحاصلين على الشهادة.

2 ، يجب على موظفي البناء ارتداء مجموعة متنوعة من منتجات التأمين على العمل ، مثل الأغطية ، وقبعات العمل ، والقفازات ، وأغطية القدم وغيرها من وزرة لا ينبغي أن تكون المجمعة في حزام ، وينبغي ربط الغطاء القدم في السراويل.

3. يجب وضع آلة اللحام خارج الجدار و المعدات الأخرى 300mzn ، يجب أن تكون جيدة التهوية ، ويجب أن لا توضع في أشعة الشمس المباشرة والرطوبة والغبار.

4. يجب أن تكون سرعة الرياح في موقع اللحام صغيرة ، ويجب أن تؤخذ تدابير windproof عند الضرورة.

5 ، ينبغي أن تكون ثابتة اسطوانة غاز CO2 بشكل موثوق ، وضعت في مكان حيث يكون مصدر الحرارة أكبر من 3M ودرجة الحرارة أقل من 40 درجة مئوية ، والمسافة بين اسطوانة الغاز ومصدر الحرارة يجب أن تكون أكبر من 3M. يجب ألا يكون هناك أي أوساخ في صمام أسطوانة الغاز. عند فتح صمام أسطوانة الغاز ، يجب ألا يكون الوجه قريبًا من مخرج الهواء.

6. تحقق من صمام خفض ضغط غاز CO2 ومقياس التدفق. يجب شد الجوز المتصاعد. لا ينبغي أن يكون لأعداد الغاز ومخرج صمام تخفيض الضغط ومقياس التدفق أي تلوث وغبار.

7. غلاف آلة اللحام متقن بشكل جيد.

8. يجب أن يكون توصيل كل أنبوب توصيل ثابتًا وخالٍ من التسرب.

9. يجب أن تكون فوهة شعلة اللحام و الأجزاء الموصلة معزولة بشكل جيد. يجب أن يكون الاتصال بين طرف التلامس وسلك التلحيم موثوقًا ؛ يجب أن يكون تزييت آلية تغذية السلك وصندوق التروس جيدًا.

10. لا تكدس الحطام على اللحام.

 

ثانيا ، يجب الانتباه إلى اللحام.

1. إذا تم العثور على آلة اللحام لديها الدخان والأعطال الأخرى أثناء عملية اللحام ، يجب إيقافها للتفتيش ويجب عدم استخدامها للمرض.

2. اللحام على الضغط ، الغاز ، والمعدات الحية غير مسموح به. يجب استخدامه في ظل ظروف خاصة. عند اللحام ، ينبغي وضع تدابير سلامة دقيقة والإبلاغ عنها إلى المستوى الأعلى للموافقة عليها.

3. يحظر لحام في الغرفة حيث يتم تخزين المواد القابلة للاشتعال أو المتفجرة. إذا كان من الضروري اللحام ، يجب اتخاذ تدابير السلامة الموثوقة وفقًا لظروف الموقع.

4. يحظر لحام في المطر والثلج. إذا كان من الضروري استخدام اللحام ، فاتخذ تدابير ضد المطر والثلج.