التثبيت إجراءات عملية السلامة

 الإعلانات     |      2018-08-27 20:55

1. تحقق بعناية من الأدوات المختلفة المستخدمة قبل العمل: مطرقة الحجم ، المطرقة المسطحة ، اللكمة وغيرها من الأدوات التي تتعرض للطرق خالية من الخدوش والخدوش ، سواء كانت للمطرقة علامات تشقق وما إذا كان التثبيت قويًا. يمنع منعا باتا الجزء العلوي من جميع أنواع أدوات مقاومة المطرقة في ظل ظروف التبريد.


2. عند تنفيذ مجرفة ، مجرفة ، التثبيت ، إلخ ، ارتداء نظارات واقية ولا تعمل على الشخص. استخدم مجرفة الهواء لإزالة رأس المجرفة أثناء فترات الراحة لتجنب الحوادث. عندما يتجاوز الضوضاء اللوائح ، ينبغي ارتداء سدادات الحماية.


3. في العمل ، عند استخدام الضغط الهيدروليكي ، مكابس الاحتكاك ، آلة التخطيط ، آلة القص وغيرها من المعدات ، من الضروري التحقق مما إذا كانت المعدات تعمل بشكل طبيعي والالتزام الصارم بقواعد عمليات السلامة الخاصة بالمعدات.


4. عند قطع ألواح الصلب ، لا تستخدم الأجسام المستديرة (مثل أنابيب الحديد ، كرات الحديد ، قضبان الحديد ، إلخ) لصنع الأبواق التالية ، وذلك لتجنب تجوال الناس.


5. عند استخدام المركبة لتسليم العمل ، يجب على الموظفين مغادرة المنطقة الخطرة. يجب أن يتم فحص الموزعة المستخدمة بعناية ، ويجب الالتزام بقواعد التشغيل الآمنة لرفع الرفع.


6. عند استخدام مطرقة ، يجب الانتباه إلى مجموعة سقوط رأس المطرقة. عندما تريد أن تنظر إلى المطرقة ، لا يسمح لك بالوقوف على الجانب الآخر لمنع الخطر عند المطرقة.


7. يجب تخزين المواد الساخنة في نقطة ثابتة. عند التحرك ، استخدم اختبارًا للتنقيط أو طريقة أخرى ، ثم حركه يدويًا لمنع الحروق.


8. عند تثبيت قطعة الشغل ، إذا كان الثقب خاطئًا ، لا يسمح باختبارها باليد. من الضروري استخدام القمة لارتداء القضيب ثم ارتداء الظفر. عند التثقيب ، لا يسمح لك بالوقوف في اتجاه الثقب.


9. عند العمل على ارتفاعات ، قم بتثبيت أحزمة الأمان ، واحرص على الالتزام بقواعد السلامة الخاصة بالعمليات على ارتفاعات عالية ، وتحقق من التفاصيل فيما إذا كان إطار التشغيل والقفص مبنيان بشكل ثابت. عند العمل على قطعة العمل الدائرية ، يجب وضع الجانب السفلي. من الممكن الوقوف على القمة عندما يكون من الممكن التمرير.


10. ﻋﻨﺪ ﺗﻮﺻﻴﻞ أﻧﺒﻮب اﻟﻬﻮاء اﻟﻤﻀﻐﻮط (اﻟﺤﺰام) ، ﻗﻢ أوﻻً ﺑﻔﺘﺢ اﻟﻤﺨﺒﺚ وﺧﺮج اﻷوﺳﺎخ ﻓﻲ اﻷﻧﺒﻮب اﻟﻬﻮاﺋﻲ (اﻟﺤﺰام) ﻗﺒﻞ اﻟﺘﻮﺻﻴﻞ. عندما يتم العثور على الانسداد عبر شريط الحديد ، يجب تجنب الرأس. لا يسمح للقصبة الهوائية (الحزام) بالمرور عبر المسار.

11. ارتد نظارات واقية عند التسمير وخياطة اللحف. لا ترتدي قفازات عندما تلعب مطرقة.