مقدمة من آلة تلميع التلقائي

 مقالات     |      2018-09-02 22:38

آلة تلميع أوتوماتيكية بالكامل:

الانتهاء من السطح التلقائي بالكامل لقطع العمل الصغيرة ، وتلميع التلقائي بالكامل من التشطيبات السطحية ونتوءات. هذه المعدات بسيطة نسبيا في التشغيل ، تتطلب مهارات أقل للمشغل ، ويمكن تحسين كفاءة الإنتاج ، والحد من كثافة اليد العاملة ، وتوفير تكاليف الإنتاج ، وتحسين جودة المنتج ، والحد من فروق جودة المنتج.

 

تكوين: رئيس التلميع ، منضدة

 

المقدمة:

التلقائي آلة تلميع لتلميع السطح التلقائي بالكامل ، ومناسبة لقطع العمل الصغيرة ، وقطع العمل المعدنية مصقول سطح لامع تماما وإزالة لدغ. يمكن استخدامه من قبل شخص واحد لعدة أجهزة. أساسا لاستخدام مصانع تجهيز الحرف اليدوية ، ومصانع تجهيز الأجهزة ، ومحطات المعالجة الصحية ، ومصانع المعالجة الإلكترونية وغيرها من مجموعات العملاء. هذه المعدات بسيطة نسبيا في التشغيل ، تتطلب مهارات أقل للمشغل ، ويمكن تحسين كفاءة الإنتاج ، والحد من كثافة اليد العاملة ، وتوفير تكاليف الإنتاج ، وتحسين جودة المنتج ، والحد من فروق جودة المنتج.

المنتج النهائي مضمون

●السطح صدأ

●سطح المنتج النهائي مصقول

●يتم تنظيف عمل التلميع

●يتم تنظيف السطح النهائي


المبدأ:

المحرك هو مصدر الطاقة لرأس التلميع ويشكل رأس التلميع بأكمله مع ملحقات التلميع. يتم تثبيت المواد المساعدة على التلميع على رأس التلميع ، وبعد بدء تشغيل المحرك ، يتم الاتصال بشكل كامل بالمواد المساعدة للتلميع مع الكائن المراد تلميعه عن طريق ضبط موضع رأس التلميع. يعطي محلول التلميع / التلميع الشمعي أثناء عملية التلميع تشطيبًا أفضل. يمكن تحقيق تأثير الرطب عن طريق تثبيت الحوض ونظام تدوير المياه ، إلخ على طاولة العمل. يمكن أن يمنع الغطاء الواقي الأجسام من الصعود والهبوط أثناء عملية التلميع ، ويمكن أن يزيل الغبار الداخلي بشكل فعال بعد تركيب مزيل الغبار.


تصنيف:

تنقسم آلة التلميع الأوتوماتيكية إلى نوعين: آلة التلميع الأوتوماتيكية وآلة التلميع الأوتوماتيكية الدقيقة وفقا لوظيفة التلميع ، وهي أول عملية تلميع و عملية التلميع الثانية.

آلة التلميع الأوتوماتيكية تتعامل مع الخصائص الفيزيائية للكائن. وفقا للبيانات ، يمكن تقسيمها ببساطة إلى: آلة تلميع أوتوماتيكية للطائرة ، آلة تلميع كروية أوتوماتيكية ، آلة تلميع أوتوماتيكية للسطح المنحني ، آلة تلميع أوتوماتيكية بحزام فولاذي ، آلة تلميع أوتوماتيكية ، آلة تلميع أوتوماتيكية للجسم ، آلة تلميع أوتوماتيكية من البلاستيك ، آلة تلميع الاكريليك التلقائي ، وما إلى ذلك الفرق بين نماذج الأغراض العامة ونماذج الأغراض الخاصة.

النماذج العامة والخاصة ليست متباينة بشكل جيد. كل واحد لديه براعة معينة وخصوصية. مثل آلة تلميع مسطحة التلقائي. في وقت الإنتاج ، إذا لم يتم تخصيصها وفقا لبنود محددة. ثم يمكنك فقط تلميع الأشياء المسطحة.

 

التلقائي آلة تلميع غرامة:

إن آلة التلميع الأوتوماتيكية هي نوع من آلة التلميع الأوتوماتيكية. تم تطويره لأتمتة تلميع المعادن. وهي تستخدم أساسا في تلميع مختلف المنتجات المعدنية غير الحديدية بما في ذلك المنتجات الصحية ، ومنتجات الأدوات ، وقطع غيار السيارات والدراجات النارية. يتم استخدام PLC وواجهة الإنسان والآلة عالية الأداء لتوفير تكاليف العمالة وتحسين الكفاءة. تلبية معايير CE والمتطلبات البيئية.