ما هي استخدامات آل آلة تلميع المعادن؟

 مقالات     |      2018-08-25 21:15

بالنسبة للأشخاص في الصناعة التحويلية ، فإن آلة التلميع ليست غريبة. هذا هو نوع من الأدوات الكهربائية. المكونات هي أساسًا القاعدة ، القرص ، نسيج التلميع ، غطاء التلميع وغطاء التلميع. بشكل عام ، ينقسم التلميع إلى تلميع خشن وتلميع ناعم ، ويشير التلميع الخشن إلى إزالة طبقة تلميع التلميع ، ويسمى التلميع الناعم أيضًا بالتلميع الدقيق ، وهو لمعالجة الضرر السطحي الناجم عن التلميع الخام. لم تعد أجهزة التلميع المحمولة باليد مناسبة لبعض قطع الشغل الكبيرة. مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، كما ظهرت آلة تلميع جديدة ، وهذا هو آلة تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ. فما هي استخدامات هذه الآلة الجديدة لتلميع الفولاذ المقاوم للصدأ؟

إن آلة تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي اسمها ، هي آلة تلميع للمعالجة السطحية لقطع العمل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الغرض من آلة التلميع هذه هو أساسا في الجوانب التالية:

أولا ، إزالة لدغ النهائي ، وتلميع سطح الفولاذ المقاوم للصدأ.

ثانيا ، يتم التعامل مع سطح ضرر الصدأ لجعل المنتج أكثر جمالا.

الثالثة ، وتلميع وتمليس على سطح المنتج النهائي ، المعالجة السطحية ؛

رابعا ، يتم تلميع العمل المتبقي وغسله ، ويتم تحقيق تأثير المرآة واحدة تلو الأخرى.

خامسا ، يتم تنفيذ إزالة فيلم أكسيد دون الإضرار شكل الطبقة السطحية للشغل.

هذه الجوانب الخمسة هي الغرض الرئيسي من آلة تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يعتمد على استخدام الجوانب الخمسة لآلة تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكننا معرفة استخدام آلة التلميع هذه. هذه الفرصة تلميع أكثر ملاءمة للاسطوانات الغازية LNG المبردة ، اسطوانات LNG ، صناعة تلميع الطائرة الفولاذ المقاوم للصدأ ، معالجة الأجزاء المخرطة التلقائية ، الصب بالقالب ، ختم أجزاء العمل ، وتجهيز الأجزاء في الإلكترونيات ، الاتصالات ، الطبية والصناعات الأخرى. صناعة التطبيقات واسعة جدا.