المشاكل والحلول الشائعة في عملية طحن الاسطوانة مع حزام الكاشطة

 مقالات     |      2018-08-27 21:30

الانحراف حزام جلخ

1. لا يتم ضبط آلية الضبط بشكل صحيح ، يتحرك الحزام ببطء في اتجاه واحد ويتحرك بشكل أسرع إلى الجانب الآخر.

يجب أن تكون متوازنة التذبذبات اليمنى واليسرى من الحزام ، ويستخدم جهاز توسيط الحزام لتحقيق توازن الحركة. ضبط "المدخلات" الهوائية لجعل السيطرة على التذبذب حزام سلاسة

2. فشل التعديل يؤدي إلى تلف حافة الحزام ، أو يؤدي قفزة الحافة إلى فشل التعديل. استخدام التوتر حزام كبير. إذا استمرت الحافة في القفز ، فإنها تشير إلى أن الرمال لها "حافة الفص" ويجب استبدال الحزام.

3. هناك ماء في الأنبوب الهوائي ، بقع الصدأ وغيرها من الشوائب تتلف الهواء من المكونات الهوائية يجب أن تكون نظيفة ، تثبيت جهاز تنقية الهواء قبل "المدخلات" الهوائية للمطاحن

4. توتر الحزام صغير جدا ، وسوف يكون الحزام متحيز لزيادة التوتر بسبب ضغط العمل المتفاوت.

5. إن مدحلة التلامس مدببة لإزالة المخروط عن طريق الطحن

6. عندما يكون الحمل على جانب واحد من الحزام أكبر من الجانب الآخر ، يكون ضغط الطحن المحلي كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تقليل الضغط ، ويتم توزيع حمل العمل على أقصى عرض للحزام.

7. تلف بكرات الاتصال أو تقشير الحقيبة الثقيلة ، والتوازن ، والطحن


علامة الاهتزاز الميكانيكية

1. بكرة التلامس ، أسطوانة الضغط غير متوازنة ، جريدة التحميل محفوفة بالملف ، مكوّنات محرك الأقراص متضررة (الاهتزاز ، أسطوانة الحزام الرخوة أو التالفة) ، وحزام النقل غير متساوي التغذية. توازن ديناميكيًا بكرة الأسطوانة و بكرة التسوية ، أو إعادة طحن الأسطوانة ، أو معايرة أسطوانة محرك الأقراص بشكل صحيح ، أو استبدالها ، واستبدال المحمل البالي ، وإصلاح مجلة المحمل.

2. إن ضبط تذبذب الحزام يكون سريعًا جدًا أو غير مستقر ، مما يؤدي إلى اهتزاز المطحنة. تبطئ التذبذبات لتحقيق حركة لا تهتز ، مما يلغي جميع العوامل التي تتسبب في اهتزاز الطاحونة.

3. الأجزاء المحززة من حزام السنفرة الحزامي ، مثل جهاز النقل ، دبوس الشد ، قضيب التوصيل ، إلخ ، لا يتم تثبيتها. تشديد جميع المناطق الفضفاضة لضمان عدم المساس بأجزاء مهمة من الحركة.

4. يتم إتلاف الحزام بسهولة ، من الجانب S أو منزعج ، وغالبا ما يتم استبداله بسبب امتصاص الرطوبة ، وضمان أن يتم تخزين الحزام كما هو مطلوب.

5. إن شد الحزام كبير جدا أو صغير جدا ، مما قد يؤدي إلى ارتجاع الحزام من أجل تقليل اهتزاز ماكينة الطحن أو زيادة شد الحزام حتى يعمل الحزام بسلاسة.