كيف تعمل آلة تلميع أسطواني؟

 أخبار الشركة     |      2018-10-09 15:49

هناك العديد من أنواع آلات التلميع ، والتي يمكن تقسيمها إلى العديد من الأنواع المختلفة من آلات التلميع وفقًا لشكل أو وظيفة الأرض. هناك آلات تلميع الرأس ، آلة تلميع أسطواني ، آلات تلميع الخزانات ، آلات تلميع الألواح المسطحة ، ماكينات تلميع CNC ، وبصفة عامة ، آلات التلميع في الصناعة التحويلية. هناك مجموعة واسعة من التطبيقات ، تفتقر إلى ذلك ، وسيكون تحديثنا بطيئًا ، ويرجع السبب في ارتفاعه إلى تحسن كفاءة آلاف المرات.

1539071406465184.png 

من أجل تحسين موثوقية النظام بأكمله ، يستخدم فريق البحث الآلي لآلة التلميع أيضًا بنية متعددة المعالج للمعالج في نظام الروبوت والطحن والتلميع. يحتوي النظام على تعليم مربع التدريس والبرمجة دون اتصال ، بالإضافة إلى وضعي التحكم في المسار من نقطة إلى نقطة أو مستمر ؛ يمكن عرض كل قيمة إحداثي ، قيمة مشتركة وقياس قيمة في الوقت الحقيقي ؛ حساب قيمة موقف العرض وقيمة الخطأ. عندما نستخدم مزيدًا من الأدوات عند إعداد واجباتنا المنزلية ، يجب علينا الانتباه إلى السلامة والأمان.

بعد سنوات عديدة من المتطلبات الجديدة للسوق المستمر ، أصبحت آلة التلميع الأسطوانية أكثر وأكثر توجهاً نحو العصر الأوتوماتيكي بالكامل. آلة التلميع الأوتوماتيكية لا تزيد من كفاءة المنتج فحسب ، بل أيضا قوة المنتج. انها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في السوق. أهلا بك. تلميع الملحقات آلة تلميع السطح المصقول نحى يعرف إصلاح الخدوش العميقة وخدوش طفيفة ، سريع طحن وتلميع. في أثناء العمل ، مع قوة صدمة عالية التردد.

آلة التلميع الأسطوانية هي الجودة المتوسطة التي يمكن الحصول عليها باستخدام الماكينة وحجر الطحن. يتم استخدام آلة التلميع لطحن وتلميع الدُفعات الكبيرة والمتوسطة الحجم للأجزاء الصغيرة والمتوسطة والصغيرة ، ويتم فصل دقة الطحن وإصلاحها. حفظ وقت العمل نفسه ، تحسين جودة تلميع المنتج ؛ تم تجهيز منطقة اختيار المواد مع تبديل البوابات ، المرشحات ، وما إلى ذلك ، وهو نوع من معدات التلميع ، والتي هي أيضا أداة تلميع شعبية في السوق. إن آلة التلميع مصممة خصيصًا لمعالجة السطح و أنبوب المنتجات المعدنية الدائرية مثل الفولاذ و تلميع آلة الألومنيوم والنحاس. هناك العشرات من الأسطح مصقول الشغل الأصلي ، لا سيما تلك التي هي عرضة للتشوه أو الشكل عند التعامل مع قطع العمل الخاصة. معقدة ، يمكن أن تعمل بعض الثقوب مع مواد مختلفة مثل طحن ، والمرايا ، وما إلى ذلك. التلاعب في حد ذاته بسيط جدا.