تطبيق آلة تلميع CNC

 أخبار الشركة     |      2018-09-06 15:00

إن آلات التلميع CNC ، مثل معظم آلات التلميع ، تتكون من المكونات الأساسية مثل قاعدة ، برج تلميع ، بكرة تلميع ، رأس تلميع ، غطاء تلميع وغطاء. يتم تثبيت رأس التلميع على القاعدة ، ويتم توصيل الأكمام المستدقة لتثبيت قرص التلميع بعمود المحرك من خلال المسمار. يتم تثبيت قماش التلميع على قرص التلميع عن طريق الطويق. بعد تشغيل المحرك بواسطة المفتاح الموجود على القاعدة ، يمكن ضغط العينة يدويًا لتلميع قرص التلميع الدائري.

يمكن أن يتدفق سائل التلميع المضاف أثناء عملية التلميع إلى الصفيحة المربعة الموضوعة بجانب آلة التلميع من خلال أنبوب تصريف في علبة بلاستيكية مثبتة في القاعدة.


غطاء التلميع والغطاء يمنعان الأوساخ وغيرها من الحطام من السقوط على قطعة العمل المصقولة مثل رأس الفولاذ المقاوم للصدأ أو جسم العلبة عندما يكون الجهاز غير مستخدم ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام.

المفتاح لتشغيل معدات آلة تلميع CNC هو محاولة الحصول على معدل تلميع كبير لإزالة طبقة الضرر التي تم إنشاؤها أثناء التلميع بأسرع وقت ممكن. في الوقت نفسه ، لن تؤثر طبقة تلف التلميع على النسيج المرصود ، أي أنها لن تسبب أنسجة زائفة. يتطلب الأول استخدام المواد الكاشطة الخشنة لضمان معدل تلميع أعلى لإزالة طبقة التلف المصقولة ، ولكن طبقة تلف التلميع تكون أعمق أيضًا ؛ هذا الأخير يتطلب استخدام أجود المواد لجعل طبقة تلميع الضرر ضحالة ، ولكن مصقول معدل منخفض.