تفاصيل عملية آلة تلميع CNC ، هل فعلت ذلك؟

 أخبار الشركة     |      2018-09-04 14:54

آلة تلميع أوتوماتيكية بالكامل ، معدات آلة تلميع ، آلة تلميع مخصصة هي نوع من آلة التلميع هي أداة كهربائية. واحدة من آلات التلميع CNC ، معدات آلة التلميع ، وآلات التلميع المخصصة هي آلة تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي معدات تلميع جيدة.

يتم تشغيل آلة التلميع الأوتوماتيكية بالكامل ، معدات آلة التلميع ، عجلات آلة تلميع مخصصة لوجه ، ومن ثم تشغيل بأقصى سرعة. اقتراض شمع التلميع على حافة عجلة القيادة لبضع ثوان. يتم ذلك عن طريق توصيل شمع التلميع إلى العجلة. ثم امسك قطعة العمل بإحكام على سطح العجلة ، تأكد من إبقاء قطعة العمل تحت مستوى المحور المركزي للعجلة. إذا لم تكن هذه هي الحالة ، فإن العجلة سوف تتخلص بسهولة من قطعة العمل.


1536044134603455.png

ما الذي يجب أن نفعله بشأن ماكينات التلميع الأوتوماتيكية ، معدات آلة التلميع ، آلات التلميع المخصصة ، وآلات تلميع CNC؟ هل هناك شيء مختلف؟ فيما يلي ثلاثة أشياء للقيام بها حول آلة التلميع الأوتوماتيكية ، معدات آلة التلميع ، آلة التلميع المخصصة ، كيف يجب أن نعمل.

(1) ما سبق هو عملية الضغط على شمع التلميع على العجلة. يجب ألا نستخدم الكثير من القوة. دع العجلات تدور بسلاسة. بعد تلميع آلة التلميع الأوتوماتيكية بالكامل ، معدات آلة التلميع ، وآلة التلميع المخصصة ، يمكنك التوقف عن مسح السطح بقطعة قماش ناعمة مبللة بمسحوق التلك. تأكد من إزالة الشمع وتحتاج إلى استخدام إزالة الشمع.

(2) من الممكن استخدام قطعة العمل للمس فقي. تحتوي هذه الطريقة على زاوية حادة يمكن أن تساعد في إزالة المظهر. يمكن أن يكون مشمع تحت شرط الطلب ، ولكن يجب أن نتذكر أن أي شيء ليس جيدا للغاية.

(3) ماذا أفعل إذا قدمت الزيادة الزائدة؟ مع الكثير من الشمع ، يمكننا استخدام أداة احترافية للتوقف عن المسح. إذا لم يكن التأثير معقولاً ، قم بإعادة تطبيقه مرة واحدة.

النقاط الثلاث المذكورة أعلاه هي ما يجب الانتباه إليه في العملية. لا يمكن أن نكون قذرين في كل التفاصيل الصغيرة. التفاصيل تحدث فرقا!