تلميع إجراءات تشغيل السلامة مخرطة ميكانيكية

 الإعلانات     |      2018-08-27 21:08

أولا ، الاحتياطات الأساسية للتشغيل الآمن



1. ارتداء ملابس قبل العملية ، ربط الملابس والأصفاد ، لا تفتح ملابس العمل ، لا ترتدي قفازات ، لا ترتدي الملابس أو تغيير الملابس حول الجهاز ، أو القماش حول الجسم لمنع إجهاد الجهاز. لا ترتديالصنادل أو النعال. ارتداء نظارات واقية لمنع البقع الحديدية من إتلاف العيون ؛


2. قبل بدء تشغيل المخرطة ، يجب أن تلبس منتجات حماية العمل بشكل صحيح وفقا لمتطلبات التشغيل الآمن. يجب فحص أجزاء الماكينة والأجهزة الواقية بعناية للتأكد من سلامتها وسلامتها وموثوقيتها وتزييتها وتزييتها وتشغيلها بسرعة منخفضة وعدم التحميل لمدة 2-3 دقائق. تحقق مما إذا كان الجهاز يعمل بشكل طبيعي.


 الثانية ، التحضير قبل العمل



1. يجب إجراء التسخين المسبق قبل بدء عمل الآلة. تحقق مما إذا كان نظام التشحيم يعمل بشكل طبيعي (سواء كان زيت التشحيم كافياً وكان سائل التبريد كافياً). إذا لم يتم تنشيط أداة الآلة لفترة طويلة ، فقم أولاً بتوريد الزيت لكل جزء بالوسائل اليدوية 


2. يجب أن تكون الأداة المستخدمة متوافقة مع المواصفات التي تسمح بها أداة الماكينة ، ويجب استبدال الأداة ذات الضرر الخطير في الوقت المناسب ؛

3. لا ينبغي أن تنسى الأدوات المستخدمة لضبط الأداة في الأداة الآلية ؛

4. إذا كان الثقب المركزي للأجزاء ذات الحجم الكبير مناسبًا ، فإن فتحة المركز صغيرة جدًا ، ومن السهل أن تكون خطرة أثناء العمل.

5. تحقق من حالة العمل لقط تشاك ؛

6. عند تحميل وتفريغ قطعة التشاك والثقيلة ، يجب تغطية اللوح بالخشب أو المطاط.



الثالثة ، احتياطات السلامة في عملية العمل



1. عند تشغيل الماكينة ، يُمنع ارتداء القفازات. ممنوع منعا باتا لمس الجزء الدوار من الآلة باليد. يمنع منعا باتا نقل الأشياء عبر المخرطة أثناء عملية المخرطة. يجب إيقاف تحميل وتفريغ قطع العمل وتركيب الأدوات وإعادة التزود بالوقود ورقاقات التنظيف. إزالة رقائق الحديد وتطبيق الفرش أو الخطافات. لا تنظف باليد.


2. عندما يتم تشغيل الجهاز ، لا يسمح لقياس الشغل. لا يجوز استخدام اليد لفرملة الدوران. عند استخدام ورق الصنفرة ، يجب وضعه على الملف. يحظر ارتداء القفازات والصنفرة. لا يسمح باستخدام ورق الصنفرة البالي. المضادة للسيارة


3.  يتم تصنيع قطع التشغيل وفقًا للمتطلبات الفنية لأداة الماكينة لتجنب وقوع الحادث الناتج عن الحمل الزائد لأداة الماكينة.


    4. عند القطع والقطع ، يجب سحب السكين عند الوقوف. لقطع الأعمدة الطويلة ، يجب استخدام إطار المركز لمنع قطع الشغل من الانحناء والتشوه ؛ يجب ألا يتجاوز طول القضيب الذي يبرز في السرير المحور الرأسي للسرير ، ويجب معالجته ببطء ، ويجب حمايته عند تمديده.

 

5. عند القطع بسرعة عالية ، يجب أن يكون هناك غطاء واقي. يجب أن تكون ثابتة الشغل والأداة بحزم. عندما يتم رش برادة الحديد بشدة ، يجب تثبيت الحاجز حول الجهاز لعزله من منطقة التشغيل.