إدارة إنتاج السلامة ورشة عمل

 الإعلانات     |      2018-08-27 20:50

من أجل تعزيز إدارة إنتاج الحرائق والسلامة ، ومنع الحوادث ، والحفاظ على السلامة الشخصية وسلامة الممتلكات ، وضمان العمل المنظم لورشة الصيانة ، تم صياغة هذا النظام بشكل خاص.

أولا ، نظام إدارة السلامة

1. تنفذ ورشة العمل نظام إدارة إنتاج الحرائق والسلامة من "مسؤولية الفريق وإدارة الأقسام والتوجيه القيادي والمشاركة الكاملة" ؛

2. تحت توجيه مبدأ "السلامة أولاً ، الوقاية أولاً" ، للقيام بعمل جيد في مجال الحماية من الحرائق وإنتاج السلامة ، يجب علينا تطبيق مبدأ "إدارة الإنتاج مع إدارة السلامة" وتعزيز إدارة السلامة ؛

3. من الضروري تعزيز الإشراف والدعاية ، وانتقاد واقتراح أولئك الذين يتجاهلون منتجي السلامة.


الثانية ، نظام إدارة السلامة

"الوقاية من الحرائق ومنع الحوادث" مهمة طويلة الأجل وشاقة. ولذلك ، فمن الضروري تنفيذ سياسة "تعبئة جميع الناس ، وموجهة للوقاية" ، باستمرار تحسين الوعي بالسلامة لجميع الموظفين ، وتنفيذ تدابير السلامة المختلفة ، وضمان تطوير الإنتاج.

1. لا يجوز لأحد أن يضر أو يسيء استخدام معدات مكافحة الحرائق الخاصة مثل معدات مكافحة الحرائق والمعدات. يجب على أخف وزنا أن يعوض عن الخسارة والثقيلة تتحمل المساءلة. يقوم الأشخاص المسؤولون عن السلامة على جميع المستويات بإجراء عمليات تفتيش السلامة من الحرائق بانتظام لضمان سلامة الشركة.

2. من أجل ضمان الاستخدام الآمن للكهرباء ، يقوم فني الكهرباء بالتحقق بانتظام من خطوط الإمداد بالطاقة والمعدات المساعدة لكل شهر ، ويجد مشاكل في الوقت المناسب ويسجلها للرجوع إليها مستقبلاً.

3. يمنع منعا باتا كل مواقع الإنتاج في ورشة العمل والمستودع.

4. يقوم موظفو ورشة العمل بتنفيذ إجراءات التشغيل الآمن لمختلف المعدات وأنواع العمل.

5. الحفاظ بانتظام على معدات الإنتاج والأدوات ومعدات مكافحة الحريق لضمان سلامة وتشغيل المعدات والأدوات ومرافق مكافحة الحرائق بشكل طبيعي.

6. يمنع منعا باتا جميع المعدات والممرات المقاومة للحريق من التكديس والمواد القابلة للاشتعال والمتفجرة ، ويتم تنفيذ نظام الحماية من الحريق للشركة بشكل صارم.

7. عند استخدام المعدات والبدء في الأجهزة الكهربائية ، من الضروري إجراء فحص سلامة مقدما. عند الإغلاق ، يجب الانتباه إلى ما إذا كانت هناك أي عقبات أو أفراد تحت المعدات.

8 ، واستخدام مجموعة متنوعة من المواد القابلة للاشتعال ، والنفط ، والأسيتيلين ، والأكسجين ، وما إلى ذلك ، على البقاء بعيدا عن مصادر النار ، القيام بعمل جيد من تدابير الوقاية من الحرائق ، وتحسين اليقظة ، بعد الاستخدام ، والتحقق ما إذا كان هناك خطر الحريق في المشهد.

9. لا يجوز سحب أو توصيل الكهرباء بشكل خاص. ممنوع منعاً باتاً بالنسبة للكهربائي غير الرسمي للقيام بعملية الجهد العالي.

10. قم بإطفاء الطاقة الكهربائية والإضاءة بعد العمل ، وأغلق الأبواب والنوافذ ، وقم بضبط الأدوات ، وقم بتنظيف الأنقاض والحمأة على سطح العمل للتأكد من نظافة الأرض.

11 - تنفيذ نظام المسؤولية لجميع الأشخاص المسؤولين على جميع المستويات ، ومستوى العمل الذي لم يتم التحقيق فيه بشكل مناسب بشأن مستوى المسؤولية عن السلامة.

12. التفتيش المنتظم والتصحيح في الوقت المناسب من مخاطر الحرائق والأخطار السلامة. يتم تفتيش الموظفين مرة واحدة في اليوم بعد العمل وقبل العمل ، ويتم فحص كل فريق مرة واحدة في الأسبوع.

13. يجب على جميع المشغلين الالتزام بنظام السلامة هذا والامتثال لإدارة السلامة والإشراف على محامي السلامة على جميع مستويات الشركة.

14- يتم التعامل مع الأشخاص الذين لا يلتزمون بهذا النظام ويتجاهلون مراقبة الإنتاج من الحرائق والسلامة وفقاً للوائح الوقاية من الحرائق الخاصة بالأمن العام والنظام الخاص بالشركة. في حالة حدوث حريق أو حريق بسبب الإهمال ، يتم التحقيق مع الشخص المسؤول بشكل مباشر بموجب القانون ، ويتم التحقيق مع القادة المعنيين والأشخاص المسئولين عن السلامة. المسئولية.